عروق جزائرية
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم

نتمنى لك وقتاً سعيداً

و نرجو ان تستفيد



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر|

علي فرقاني لـ''الخبر''

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
avatar
مراقب عاممراقب عام
معلومات إضافية
المزاج : الحمد لله
عدد المساهمات : 92
نقاط : 132
تاريخ التسجيل : 16/09/2010
العمر : 27
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabic14.ahlamontada.net/forum.htm
مُساهمةموضوع: علي فرقاني لـ''الخبر'' الجمعة سبتمبر 17, 2010 8:22 am

علي فرقاني لـ''الخبر''
''تعيين بن شيخة مدربا وطنيا قرار منطقي'




صرح علي فرفاني، اللاعب والمدرب الوطني السابق، أن اختيار عبد الحق بن شيخة للإشراف على العارضة الفنية للمنتخب الوطني، يدخل في إطار المسار المنطقي للأحداث. وقال فرفاني، في تصريح لـ''الخبر''، إن بن شيخة كان يتكفل بالمنتخب الوطني للمحليين والأولمبي في نفس الوقت، وبالتالي، بدا له أن اختيار بن شيخة لاستخلاف المدرب رابح سعدان، هو خيار منطقي.
وأحجم فرفاني عن الرد على سؤال حول ما إذا كان بن شيخة يستجيب لمواصفات المدرب الأجدر بالإشراف على ''الخضر'' في الوقت الحالي، وقال إنه بصفته عضوا في المكتب الفيدرالي، يتحفظ على الرد على بعض الأسئلة.
وعن سؤال حول فرص ''الخضر'' في التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا القادمة التي ستقام بالغابون وغينيا الاستوائية عام ,2012 في ظل المستجدات التي طرأت على العارضة الفنية لـ''الخضر''، رفض قائد المنتخب الوطني المشارك في مونديال إسبانيا عام ,1982 الربط بين الفرص وتعيين بن شيخة مدربا خلفا لسعدان، وقال إن الفريق الوطني يملك نفس حظوظ المنتخبات الأخرى، ويتعلق الأمر بكل من تنزانيا، المغرب، وإفريقيا الوسطى. موضحا أن التعادل الذي اكتفى به ''الخضر''، أمام الفريق الضيف التانزاني، يمكن تداركه في التصفيات، بعد تعادل المنتخبين المغربي وإفريقيا الوسطى. وقال إن الفرصة في التأهل ما تزال قائمة والحديث عن الإقصاء سابق لأوانه.
من جانب آخر، أكد فرقاني أن الاستعدادات تجري على قدم وساق لإنجاح تنظيم المقابلة الاستعراضية بين قدماء لاعبي المنتخبين الجزائري والمغربي شهر سبتمبر الجاري بالقاعة البيضوية بدالي إبراهيم. وقال عضو المكتب الفيدرالي إن المقابلة الاستعراضية سيشارك فيها قدماء المنتخبين الوطنيين، ويشارك عن الجانب الجزائري: مناد، صايب، كويسي، وغيرهم.. في حين يشارك عن الجانب المغربي: بادو زكي، لبيض، دولمي وكريمو.. وغيرهم من النجوم الذين صنعوا أمجاد الكرة المغربية. وتأتي المقابلة الاستعراضية، حسب فرفاني، في إطار نشاطات الودادية الخاصة بقدماء لاعبي الجزائر، وهي النشاطات التي تكتسي طابعا تضامنيا بحتا، على حد وصفه.
وقال اللاعب السابق لشبيبة القبائل ونصر حسين داي، إن برمجة المقابلة الاستعراضية بين المغرب والجزائر جاءت صدفة مع برمجة مقابلة رسمية بين منتخبي البلدين شهر مارس القادم في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا عام .




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
avatar
معلومات إضافية
المزاج : جيد
عدد المساهمات : 531
نقاط : 830
تاريخ التسجيل : 17/11/2010
العمر : 23
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: علي فرقاني لـ''الخبر'' الجمعة مارس 18, 2011 10:07 pm

اكيد قرار منطقي فبن شيخة اكد على جدارته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

علي فرقاني لـ''الخبر''

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عروق جزائرية  :: منتدى الكرة المحلية-